رياضةفيديوهات

بث مباشر مباراة تونس وليبيا

ينزل المنتخب الوطني التونسي مساء اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023 ضيفا على نظيره الليبي انطلاقا من الساعة 21:00 ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم افريقيا 2024

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة لنسور قرطاج في هذا اللقاء:

ايمن دحمان – علي معلول – وجدي كشريدة – ياسين مرياح – نادر الغندري – الياس السخيري – عيسى العيدوني – محمد علي بن رمضان (فراس بالعربي) – حنبعل المجبري – أنيس بن سليمان – هيثم الجويني

يشار ألى أن الحكم المصري أمين عمر سيقود اللقاء، وستكون المواجهة منقولة مباشرة على شبكة قنوات بيين سبورتس وبتعليق الجزائري حفيظ الدراجي.

موعد مباراة ليبيا ضد تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2023
تم تحديد موعد مباراة ليبيا ضد تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2023 اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023،

توقيت مباراة ليبيا ضد تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2023 في مختلف الدول العربية:

الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس
الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق ولبنان وسوريا
الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان
القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا
تنقل مباريات تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا عبر شبكة “بي إن سبورتس”.

ومن المقرر أن تتواجد مباراة تونس وليبيا على قناة “beIN Sports HD 4” المخصصة لنقل المحافل الأفريقية.

مباراة تونس وليبيا بث مباشر اليوم – تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023
شاهد المباراة بث مباشر من الرابط التالي “اضغط هنا للمشاهدة “

معلق مباراة ليبيا وتونس في تصفيات أمم أفريقيا 2023
أعلنت قنوات “بي إن سبورتس” أن المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو من سيتولى مهمة التعليق على مجريات مباراة ليبيا وتونس في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ترتيب تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تأتي مباراة ليبيا وتونس بعد أيام قليلة من المواجهة التي جمعت الشقيقين بالجولة الثالثة، وانتهت بفوز نسور قرطاج بثلاثة أهداف دون رد، مساء الجمعة الماضي، على ملعب “حمادى العقربي” فى رادس، وهي المباراة التي شهدت مشاركة ثنائي الأهلى والزمالك، على معلول وسيف الدين الجزيري، فى التشكيل الأساسي للمنتخب التونسي.

ليبيا ضد تونس
وأحرز ثلاثية منتخب نسور قرطاج، كل من يوسف المساكني، على معلول من ركلة جزاء وهيثم الجويني، فى الدقائق 12، 21 و86 من زمن اللقاء.

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة العاشرة فى تصفيات أمم أفريقيا، برصيد 7 نقاط، ثم غينيا الاستوائية 6 نقاط، ليبيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرا بوتسوانا بنقطة وحيدة.

ويطمح المنتخب الليبي إلى التحقيق الفوز اليوم والتمسك بالأمل في الوصول إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بينما يسعى المنتخب التونسي لتأكيد تفوقه وحسم بطاقة الصعود.

مباراة ليبيا وتونس
ويحتاج نسور قرطاج إلى تحقيق الفوز في مواجهة ليبيا من أجل الوصول إلى النقطة العاشرة، وحسم تأهله رسميًا إلى المسابقة الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير 2024، بينما لا يملك المنتخب الليبي أي فرصة أخرى سوى تحقيق الفوز من أجل الإبقاء على حظوظه.

وفى نفس المجموعة يسعى منتخب غينيا الاستوائية إلى تكرار فوزه على نظيره بوتسوانا فى الثالثة عصرا، بعد أن تفوق في المواجهة الماضية، بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock