رياضة

تشكيلة المنتخب التونسي في مواجهة كرواتيا

في الجولة الودية المرتقبة بين منتخب تونس وكرواتيا، تستعد « نسور قرطاج » للمرة الأولى للعب بعد مشاركتها في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 وتأتي هذه المباراة ضمن إطار بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

تقام النسخة الأولى من هذه البطولة في الفترة بين 22 و 26 مارس / آذار الحالي بالقاهرة، وقد تم نقل الموقع الرسمي للبطولة إلى العاصمة الإدارية الجديدة بعدما كان من المقرر إقامته في دبي، وستشهد المواجهة بين تونس وكرواتيا اهتمامًا كبيرًا.

بحسب برنامج البطولة من المقرر أن تلعب المباراة يوم السبت الموافق 23 مارس 2024 بدايةً من الساعة التاسعة مساءً المواجهه بين تونس وكرواتيا اهتماما كبيرا.

بحسب برنامج البطولة، من المقرر أن تلعب المباراة يوم السبت الموافق 23 مارس 2024 بدايةً من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك على أرض ملعب القاهرة الدولي.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم) فيفا (عن إدراج بطولة عاصمة مصر ضمن البطولات الودية التابعة له، وهي بطولة تجريبية تُقام لأول مرة خلال شهر مارس الحالي، وتتكون من بطولات مصغرة تشارك فيها 4 منتخبات وستقام في كل من الجزائر والسعودية وسريلانكا بالإضافة إلى مصر.

ستنقل قناة أون تايم سبورتس » المصرية المباراة المرتقبة بين تونس وكرواتيا، وستقوم ببث جميع مباريات البطولة التي ستقام على الأراضي المصرية خلال الأيام القادمة بعد تغییر موقع إقامتها.

على صعيد التشكيلة المتوقعة لمنتخب تونس في هذه المواجهة، يُتوقع أن تتألف الفريق من التشكيلة التالية:

حراسة المرمى : بشير بن سعيد.

خط الدفاع : علي العابدي، وجدي كشريدة دیلان برون، علاء غرام.

وسط الميدان : عيسى العيدوني، محمد الحاج
محمود، حمزة رفيعة.

خط الهجوم : إلياس العاشوري، سيف الله لطيف، سيف الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock