رياضةفيديوهات

شاهد الآن مباراة تونس و أستراليا بجودة عالية

يخوض المنتخب التونسي ثانى مواجهاته بكأس العالم قطر 2022، عندما يلتقي مع نظيره منتخب أستراليا،، على ملعب استاد الجنوب، في افتتاح مباريات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة.

موعد مباراة تونس وأستراليا والقنوات الناقلة
مباراة تونس ضد أستراليا في كأس العالم 2022 ستقام فى الثانية عشر ظهر اليوم، على أن تذاع عبر قناة bein sports max 1 hd ،بالإضافة لقناتي الكأس 1 و2 واللذان حصلًا على حقوق بث كأس العالم 2022، وسيتم نقل اللقاء عبر البث المفتوح.

ويسعى نسور قرطاج إلى حصد نقاط المباراة، حتى تضع قدماها في الدور القادم في المونديال المقام على أراض عربية للمرة الأولى تاريخيًا، لكن الأمر لن يكون سهلًا في ظل رغبة أستراليا في الحفاظ على حظوظها هي الأخرى للاستمرار في كأس العالم.

تونس ضد أستراليا
وكان منتخب تونس نجح في الظفر بنقطة في مستهل مشواره المونديالي، بعدما تعادل مع منتخب الدنمارك بدون أهداف.

بينما يخوض المنتخب الأسترالي المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز بعد هزيمته أمام منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في افتتاح مبارياتهم بالمجموعة الرابعة.

وتضم المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 منتخبات فرنسا، الدنمارك، تونس، أستراليا.

تونس ضد أستراليا
ويعتمد منتخب تونس بقيادة مدربه جلال القادري كثيرا على ثنائية سخيري والعيدوني في منتصف الملعب لمنع تفوق هجوم أستراليا، بالإضافة إلى اعتماده على خط دفاع حديدي مثلما حدث في مباراة الدنمارك، والاعتماد على الارتداد السريع باستغلال قدرات يوسف المساكني وبن سليمان.

تونس ضد أستراليا
ويتوقع أن يخوض القادري مباراة اليوم بتشكيل مكون من: أيمن دحمان في حراسة المرمي، ومنتصر طالبي وديلان برون وياسين مرياح في خط الدفاع، ودراجر وإلياس سخيري وعيسي العيدوني والعبدي في خط الوسط، بن سلماني وجبالي ويوسف مساكني في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock