رياضةفيديوهات

شاهد مباراة النجم الساحلي و بيترو أتلتيكو الأنغولي (بث مباشر)

اليوم السّبت 2 ديسمبر 2023 موعد مباراة الجولة الثّانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ستجمع النّجم الرياضي السّاحلي بنادي بيترو أتلتيكو الأنغولي ضمن منافسات المجموعة الثّالثة.

هذه المباراة مبرمجة بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّامنة ليلا، وسيديرها الحكم الرواندي صامويل أوويكوندا.

من خلال تصريحات لاعبي النّجم الرياضي السّاحلي، هناك عزم واضح على تدارك هزيمة الجولة الأولى أمام التّرجّي الرياضي في مباراة السّبت الماضي (0-2)، وذلك من خلال الخروج من مواجهة اليوم ضدّ بترو أتلتيكو الأنغولي بانتصار يعيد الثّقة إلى النّفوس ويساعد على المحافظة على حظوظ الفريق في التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي.

من جهته، شدّد مدرّب النّجم الرياضي السّاحلي، عماد بن يونس، خلال النّدوة الصّحفية التي عقدها يوم أمس الجمعة بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس، على ضرورة تحقيق الانتصار في لقاء اليوم. وأكّد بن يونس أنّ النّجم سيخرج بنقاط الفوز.

التّشكيلة المتوقّعة

في غياب الحارس الأوّل للفريق علي الجمل، والظّهير الأيسر غفران النوّالي ومتوسّط الميدان الدّفاعي الكامروني جاك مباي، من المتوقّع أن يعوّل المدرّب عماد بن يونس على التّشكيلة التّالية:

رائد القزّاح – لؤيء بن حسين – صلاح الغدامسي – حمزة الجلاصي – جاسر الخميري – حسام بن علي – صومايلا سيديباي – أسامة عبيد – محمد أمين الجبالي – ياسين الشماخي – يوسف العبدلي.

شاهد البث المباشر 👇👇👇

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock