رياضةفيديوهات

كأس إفريقيا : توقعات مباراة الجزائر و أنغولا..و القنوات الناقلة

تبدأ الجزائر بطلة 2019 رحلة مبارياتها في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم اليوم الإثنين بمواجهة أنغولا، مستهدفة طيّ صفحة النسخة الماضية حين خرجت من دون تحقيق أي فوز. فيما تستهل السنغال حملة الدفاع عن لقبها بحذر آملة في تفادي مفاجآت غامبيا. بدورها تأمل الكاميرون في تخطي عقبة غينيا.

خبر سار …قناة عربية تمتلك حقوق البث لبطولة كأس أمم افريقيا…من هي ؟

أبيدجان – يتطلع المنتخب الجزائري لاستعادة مكانته المرموقة في القارة السمراء، حينما يستهل مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في كوت ديفوار بمواجهة صعبة نسبيا أمام أنغولا اليوم الاثنين، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للبطولة القارية.

وأوقعت قرعة مرحلة المجموعات منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات بوركينا فاسو وأنغولا وموريتانيا، حيث يرغب المنتخب الملقب بـ”محاربو الصحراء” في تكرار سيناريو تتويج الفريق بلقبه الأفريقي الأخير قبل 4 أعوام ونصف العام في مصر.

ويحاول منتخب الجزائر استعادة الأمجاد التي عاشها قبل أقل من عامين حينما كان على بعد مباراتين فقط من خوض مباراته رقم 37 دون هزيمة ومعادلة الرقم القياسي العالمي الذي يحمله منتخب إيطاليا، وذلك بعد خسارته على يد غينيا الاستوائية بهدف دون رد في النسخة الماضية لكأس أمم أفريقيا.

سيلعب المنتخب الوطني الجزائري مباراته أمام منتخب أنغولا يوم غد الاثنين لحساب الجولة الاولى من نهائيات كاس امم إفريقيا.
و يطمح رفقاء اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز إلى تحقيق الإنتصار.

و ستنطلق مباراة الخضر على الساعة 21:00 بتوقيت الجزائر كما أن المباراة ستكون منقولة على القنوات التالية:
beIN Sports

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock