رياضةفيديوهات

مشاهدة مباراة انجلترا وامريكا بث مباشر اليوم في (كأس العالم 2022)

يصطدم فريق منتخب انجلترا بمنتخب امريكا مساء اليوم الجمعة 25 نوفمبر، على أرضية استاد Al Bayt Stadium، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويقدم الصالح 13 مشاهدة مباراة انجلترا والولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة،

وستنقل مواجهة امريكا ضد انجلترا على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 ماكس (beIN Sport Max1) بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

يستهل منتخب انجلترا ثاني مبارياته في المسابقة بمباراة قوية تجمعه بامريكا، حيث يتطلع المنتخب الانجليزي الدفاع عن شباك مرماه واراحة حارس المرمى الانجليزي، حيث يتواجد في هذه المجموعة بجانب كلاً من منتخب ويلز، وايران،والتي انتهت مباراتعهم مساء اليوم بفوز ايران بهدفين دون رد على منتخب ويلز.

المنتخب الانجليزي كان قد هزم مكنتخب ايران بسداسية مقابل هدفين ،وذلك في افتتاحية مبارياته في كاس العالم 2022، عولى الورق الحسابات ستكون مختلفة الان نظرًا لقوة الانجليزيين في الفترة الحالية ويمتلك عناصر مميزة مثل ساكا – كين – فودين، ولكن لا بد عليه التركيز العالي لمحاولة اقتناص النقاط الكاملة في أول مباراة له بدور المجموعات.

وعلى الجانب الأخر، نجح منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر في اقتناص نقطة ثمينة من امام منتخب ويلز في المباراة الاولى،حيث تعادل ويلز وامريكا ايجابيا بهدف لكل شبكة.

ترتيب المجموعة الان ياتي المنتخب الانجليزي (انجلترا) ،في المركز الاول بثلاث نقاط،متساويا حتى الان مع ايران في النقاط،والولايات المتحدة وويلز بنقطة واحدة لكل جعبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock