فيديوهات

بالفيديو بثينة محمد تنهار في المباشر بعد الحكم عليها ب 3 سنوات سجن

أكد مساعد الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتونس الحبيب الترخاني أن الدائرة الجناحية لدى محكمة الاستئناف بتونس قضت اليوم الجمعة 6 ماي 2022 وحضوريا بالسجن مدة عام واحد في حق الفنان الشعبي نور شيبة واللاعب الدولي السابق سهيل بالراضية.

وأضاف الترخاني أن الدائرة المتعهدة قضت غيابيا بالسجن مدة ثلاثة أعوام مع النفاذ العاجل في حق متهمين ابن حارس دولي سابق في كرة القدم والفنانة بثينة محمد وذلك من أجل جرائم حيازة مادة مخدرة بنية الاستهلاك.

و نشرت بثينةفيديو على حسابها على الفايسبوك وهي تبكي معبّرة عن صدمتها من الحكم الصادر ضدّها مساء اليوم وقالت أنها ستكشف عديد الحقائق وأنها كبش فداء :

”استهلاك من غير محجوز 3 سنين علاش.. ما عنديش محجوز وأنا خذيت مرة واستعرفت وقلت غلطت.. نلقى روحي اليوم محكومة ب3 سنين راني مصدومة.. راو حرام عليكم تحليلي ما فيهوش كوكايين.. نحب صوتي يوصل لكل مسؤول في تونس ولكل انسان ما يحبش الظلم.. تحبو تحطموني”.

وأضافت :”تحليلي ما تبدلش وما زورتش وما عطيتش فلوس.. أنا انسانة زوالية نخدم على عايلتي.. حكم ردعي هذا في حقي.. أنا كبش فداء باش تخرج ناس أخرى نظيفة.. راني تقهرت شهر رمضان بعيدة على عايلتي ومن بلاصة لبلاصة.. خاطرني زوالية وما عنديش فلوس وما عطيتش مئات الملاين رشوة.. تحبو تنظفوهم وتمسخوني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock