Non classé

تخفيضات هامة تطلقها الخطوط التونسية نحو 10 وجهات أوروبية

أطلقت الخطوط التونسية عرض التخفيضات الشتوية الذي يتيح حجز تذاكر سفر على متن خطوطها ايابا وذهابا لفترة محدودة، إلى 10 وجهات عبر العالم بقيمة 459 دينارا باحتساب جميع الضرائب لكل وجهة أو ما يعادل 164 أورو.

ويتيح عرض بيع التذاكر الذي ينتهي بحلول 31 ديسمبر 2021، ويشترط ان تكون السفرة خلال الفترة الممتدة بين1 جانفي و27 مارس 2021 وخارج العطلات المدرسية السفر إلى أن من كل فرنسا وايطاليا وألمانيا وبلجيكا وسويسرا والنمسا واسبانيا والممكلة المتحدة وتركيا وكندا.

ويمكن الحجز للسفر على متن طائرات الناقلة الوطنية، في اطار هذا العرض، انطلاقا من تونس في اتجاه هذه الوجهات او انطلاقا من هذه الوجهات في اتجاه تونس.

ويتعين على المسافر الراغب في الاستفادة من العرض المتعلق بالتذاكر، الاقامة في البلد المسافر اليه لمدة شهر على اقصى تقدير. علما وأنه يمكن إدخال تغيير وفق شروط معينة يمكن الاطلاع عليها على الموقع الالكتروني للخطوط التونسية.

وستتسلّم الخطوط التونسية يوم الأربعاء المقبل، طائرة جديدة ايرباص “320 أ نيو” لتعزيز أسطولها في تحسين خدماتها واستقطاب المزيد من الحرفاء لا سيما في ظل الصعوبات المالية التي تعيش على وقعها وزادتها الازمة الصحية صعوبة باعتبار تأثيرها المباشر على حركة التنقل بشكل عام وعلى النشاط السياحي بشكل خاص.

ويتضمن برنامج الخطوط التونسية لتجديد اسطولها اقتناء 5 طائرات تصل تباعا في 22 ديسمبر 2021 وخلال أفريل 2022 وشهري جويلية وسبتمبر 2022 على ان تصل الخامسة خلال أفريل 2023.

mosaiquefm

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock