أخبار اليومسياسةفيديوهات

خبير عسكري يكشف ما حدث لجيش الاحتلال و لماذا يشاهدون أشباحا تقاتل مع عناصر المقــ ، اومة ( صاادم)

يتكبّد جيش الاحتلال خسائر فادحة كلما حاول التوغّل أكثر في قطاع غزة ضمن عدوانه على القطاع، رغم محاولات قيادات الجيش التقليل منها أو إخفاءها.

وأشار الناطق الرسمي باسم كتائب “القسّام” أبو عبيدة إلى الإستراتيجية الإسرائيلية بالتقليل من خسائر الجنود، حيث شدّد على أنّ أعداد القتلى الإسرائيليين “أكبر بكثير” مما تعلنه قيادته، متوعدًا بجعل غزة “لعنة التاريخ” على إسرائيل.

وقد ينظر كثيرون إلى تصريح أبو عبيدة على أنّه يندرج في سياق الحرب النفسية المتبادلة في أوقات الحروب.

من جهة أخرى فيديو صاادم يكشف عديد المفاجآت التي تنشر لأول مرة ماهي حقيقة الاشباح التي تقاتل مع مقاتلي حماس

أمر لا يصدق يكشفه الخبير العسكري ديدي في برنامج سماح مفتاح شاهدوا الفيديو

لكنّ مراسل قناة “فوكس نيوز” الأميركية تراي يينغست أكد ما قاله أبو عبيدة، إذ ذكر في تصريح مفاجئ أنَ أكثر من عشرين جنديًا من جيش الاحتلال قُتلوا في كمين واحد للمقاومة في قطاع غزة.

ويُرافق يينغست قوات الاحتلال أثناء محاولات توغلها داخل القطاع المحاصر، وذكر أنّ جيش الاحتلال يتنقل من مربع إلى آخر في محاولة للوصول إلى شاطئ غزة، مما يؤدي فعليًا إلى قطع الجزء الشمالي من غزة عن الجزء الجنوبي، بحسب قوله.

لكنّ الجيش الإسرائيلي لا يعترف حتى الآن بحجم خسائره، إذ أعلن، حتى مساء أمس الأحد، أنّ مجموع قتلاه منذ بداية العملية البرية في القطاع وصل إلى 30 جنديًا فقط، في حين أعلن الجمعة نقل 260 جنديًا جريحًا إلى المستشفيات.

لكن يُفيد الموقع الإلكتروني لجيش الاحتلال بمقتل 348 جنديًا إسرائيليًا منذ عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها كتائب “القسّام” في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock