أخبار اليومسياسة

العالم بأسره ينتظر ما سيحدث في هذا اليوم ( فيديو )

يوم يحمل الغازا كثيرة، بين ظواهر فلكية من جانب وسر يعلن من حركة حماس في قطاع غزة من ناحية أخرى وقرارات صارمة من القمة العربية لحسم الموقف السياسي العربي الفلسطيني، يأتي كل ذلك بعد مرور أكثر من شهر على حركة الطوفان الأقصى، مع انتهاكات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ماذا سيحدث يوم 11-11 وعلاقته بحرب غزة؟

ثلاثة أحداث في يوم واحد.. تبدأ من توقعات علماء الفلك بأن تشهد السماء اقتران القمر وسبيكا، مرورا بـ قرارات القمة العربية المحدد إعلانها في ذلك اليوم، وصولا إلى انتشار فيديو لـ رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار يعلق فيه قائلا: سجلوا على مقاومتكم في قطاع غزة الرقم 1111، فما القصة؟ في آواخر مايو 2021،

فيديو لحبيب بوعجيلة المحلل السياسي يصدم كل العالم بما سيحدث

نُشر فيديو لـ يحيى السنوار رئيس حركة حماس في قطاع غزة، قائلا فيه: سجلوا على المقاومة الفلسطينية وحماس وكتائب القسام رقم 1111، وستذكرون هذا الرقم جيدًّا حين تُعلن التفاصيل.

وكانت الكلمات السابقة التي قالها رئيس حركة حماس في قطاع غزة، في لقاء صحفي خلال زيارة رئيس المخابرات المصرية عباس كامل إلى قطاع غزة، ضمن لقاءات تثبيت التهدئة بين الاحتلال والمقاومة، بعد العدوان الإسرائيلي على القطاع، والغريب في الأمر أن بعد مرور قرابة عامين ونصف على تلك المقابلة، ظهر الفيديو نفسه خلال الساعات الماضية، ليصبح ترند على موقع التواصل الاجتماعي إكس، ويعود من جديد الجدل بين المواطنين العرب حول 1111، الرقم الذي قد يشير إلى تاريخ 11 نوفمبر، فهل تكون هناك تحركات جديدة لـ حركة حماس مثلما حدث يوم 7 أكتوبر، أم أن هناك أمرً أكبر من ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock