ثقافةفيديوهات

مذيعة عربية مشهورة تصدم متابعيها بموتها القريب

فاجأت المذيعة المصرية الشهيرة نجوى إبراهيم مستمعيها ومشاهديها، بحديث صادم حول تعليقات وصلتها تتنمر عليها وتسخر منها ومن طلتها الجديدة على إحدى المنصات الإعلامية.

حيث قالت إنها تفاجأت بهذا الكم الكبير من التعليقات التي تطالبها بالاعتزال نظرا لكبر سنها، مشيرة إلى أنها اقتربت من الثمانين من عمرها، ومن المؤكد بل والضروري أنها ستعتزل يوما ما.

وتابعت بالقول إنها عانت من سرطانات كثيرة وقد تتوفى قريبا مضيفة بالقول “هناك أناس يستكثرون الابتسامة على الوجوه”، يستكثرون الصيت ولا الغنى، ومتسائلة ماذا تريدون؟، وما الذي يريحكم؟ وطالبت المذيعة المصرية منتقديها بالذهاب للعلاج حرصا على سلامتهم وأن يكنوا الحب لأنفسهم والجميع قائلة أنا سعيدة بمن يتابعونني وأتشرف بالحديث معهم.

نجوى إبراهيم الشهيرة بـ”ماما نجوى”، مذيعة وممثلة مصرية من مواليد العام 1946، حصلت على ليسانس الآداب في قسم الاجتماع.

بدأت عملها كمذيعة بالتلفزيون المصري عام 1963، وقدمت العديد من البرامج الشهيرة والجماهيرية منها ” اخترنا لك”، فكر ثواني وإكسب دقايق”، و”عصافير الجنة”.

شاركت كممثلة في أفلام “الأرض” مع المخرج يوسف شاهين و”الرصاصة لا تزال في جيبي”، و”العذاب فوق شفاه تبتسم”، و”المدمن”، و” السادة المرتشون”، و” فجر اﻹسلام”، و”حتى آخر العمر”، و”خائفة من شيء ما”، كما شاركت في مسلسلات “عواصف النساء”، و”أستاذ ورئيس قسم”، وعادت بعد انقطاع لتقديم البرامج مرة أخرى من خلال برنامجها “بيت العائلة” ثم “بيت العز”.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock