أخبار اليومثقافة

عاجل: التلميذة نور عمار تنشر تدوينة جديدة و معطيات جديدة جدا

نشرت التلميذة نور عمّار التي تقرّر طردها من معهد الفنون بالعمران، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2022، مقطع فيديو، قدّمت فيه اعتذارها لأستاذها الممثل مهذّب الرميلي.

واكّدت نور انها تسرّعت في نشر الفيديو الاوّل الذي تهجّمت فيه على أستاذها الذي تنمّر عليها في القسم.

وقالت: “صار سوء تفاهم في الموضوع، وفات الحكاية وأنا تسرّعت، ونطلب منه السماح”.

ويذكر أن المندوب الجهوي للتربية بتونس 2، محمد القوزني، أن موضوع الطرد النهائي للتلميذة نور عمار المرسمة بالسنة ثالثة اعلامية اختصاص موسيقى محط اهتمام من طرف المندوبية ومن قبل وزير التربية شخصيا.

وأضاف محمد القوزني، خلال مداخلته صباح اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر 2022، في برنامج الماتينال، أن مجلس التأديب اتخذ قراره بطرد هذه التلميذة لكنه لم يطلع بعد على فحوى القرار.

وأبرز القوزني أن المجالس التربوية في كل المسؤؤالتربوية تتخذ قراراتها في كل الأمور المتعلقة بها ثم يتم إحالة الملفات على مندوبيات التربية التي تنظر فيها لافتا إلى أنه على اتصال مع مدير معهد الفنوفن بالعمران لكن إلى الآن لم يصل الملف إلى مندوبية التربية بتونس 2.

وشدد محدث شمس أف أم على أنه ستتم دراسة الملف من مختلف جوانبه وعدم الاكتفاء بالفيديو الذي نشرته التلميذة وقال إنه من غير الممكن أن يتواصل تناول هذا الموضوع بهذه الطريقة ودون التثبت من كل الجزئيات.

وأفاد المسؤول بأن قيمة المربي فوق كل اعتبار ةحفظ كرامة التلميذ واحترامه وتقديره سيتم أخذها بعين الاعتبار وصرح “كما نحافظ على كرامة الأستاذ نحفظ قيمة التلميذ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock