رياضةفيديوهات

 مباراة البرتغال ضد سويسرا فى ثمن نهائى كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

يصطدم منتخب البرتغال بنظيره منتخب سويسرا، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تقام ضمن منافسات دور الستة عشر في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية والمستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتقام مباراة البرتغال ضد سويسرا في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 Max.

وتأهل منتخب البرتغال إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة الثامنة، بحصد ست نقاط من فوزين على حساب أوروجواي وغانا، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة.

البرتغال ضد سويسرا
أما منتخب سويسرا، فقد تأهل إلى ثمن نهائي مونديال قطر بعدما حصد ست نقاط، من الفوز على صربيا والكاميرون، لكنه خسر أمام البرازيل، ليحتل الوصافة بفارق الأهداف خلف “السامبا.

ويتسلح منتخب البرتغال بالقائد المخضرم كريستيانو رونالدو، والذي يحتاج لهدف واحد فقط لمعادلة الرقم القياسي لعدد مرات التهديف بين لاعبي البرتغال في كأس العالم والمسجل باسم الراحل أيزيبيو الذي أحرز تسعة أهداف في نسخة البطولة في 1966 في إنجلترا وهي النسخة الوحيدة التي شارك فيها.

البرتغال ضد سويسرا
وفي 25 مواجهة سابقة بين الفريقين فازت سويسرا 11 مرة بينما فازت البرتغال في 9 مواجهات، وانتهت خمس مباريات بالتعادل، في دوري الأمم الأوروبية في يونيو الماضي فازت البرتغال 4-1 في لشبونة بينما فازت سويسرا 1-0 في جنيف.

شاهد الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock