ثقافةفيديوهات

بالفيديو: روبي تُثير أزمة كبيرة في تونس

أثارت الفنانة المصرية روبي الجدل في تونس بعد الحفلة التي أقامتها في مدينة سوسة، 28 مايي الماضي، بعد انسحاب المغني التونسي مروان علي الشهير بـ نوردو.

وتعرضت روبي لانتقادات من قبل الإعلامي التونسي سمير الوافي ووصف أداؤها بالمتواضع واستاء من إهمال مواطنه نوردو في الملصقات الدعائية للحفل.

وكتب الإعلامي التونسي سمير الوافي على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “المواطنة المصرية روبي التي تدّعي الغناء والتي انسحب بسببها نوردو مؤخرا من حفل كان شريكها فيه في سوسة…احتجاجا على تقزيمه وإهانته في الأفيش…غنت في ذلك الحفل بدون نوردو وقبضت خمسين ألف دولار مقابل ما يشبه الغناء (أكثر من 150 ألف دينار)”.

وأضاف: “عند الساعة الرابعة صباحا حين أصبح الوعي بحضورها ضعيفا واستبلاه الجمهور أسهل… ورغم أنها في مصر تكاد تصبح موضة قديمة ورخيصة ومتروكة… فإنها في تونس حظيت بمعاملة النجمة الكبيرة ماديا ومعنويا وجماهيريا… وتمت التضحية بكرامة مغني تونسي شاب وناجح من أجلها… ولم يفهم أحد وهي على الركح (المسرح) هل هي راقصة تغني أم مغنية ترقص”.

انتقاد الإعلامي التونسي لم يتوقف، إذ أنه يرى أن صعود روبي في وقت متأخر يصعب على الجمهور التمييز بين الصوت الجيد والسيء، وقال : “من سيفهم شيئا في حفل صاخب على الساعة الرابعة صباحا ومن سيميز بين الديك والحمار !!!؟؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock