ثقافة

موضة شتاء 2022 لملابس الفتيات.. الأحمر على قائمة الألوان

موضة الشتاء للنساء 2022

تجمع موضة هذا العام ما بين البنطلونات الواسعة والمعاطف المنفوخة، وتتميز موضة ملابس 2022 للنساء والبنات بألوان جذابة، مثل اللون الأزرق واللبني من الألوان الموجودة هذا العام.

كما أن اللون الأحمر والأصفر والأخضر أيضا من الألوان المناسبة لموضة الشتاء، ومن المهم اختيار الملابس التي تساعد على التدفئة وتناسب ذوقك، ومن خلال التالي نتعرف بالصور على موضة شتاء 2022 وألوانها.

موضة شتاء ملابس 2022:
الملابس المنقوشة:
اتجهت دور الأزياء العالمية إلى الملابس المنقوشة في شتاء 2022 والتي تعطي مظهر غير تقليدي للنساء والفتيات، ويمكنك اقتناء بالطو منقوش أو بلوزة شتوية عليها نقوشات مثل النقوش الموجودة على بعض الحيوانات مثل الفهد المنقط أو الحمار الوحشي، ويمكن أن تتواجد هذه النقوشات أيضا في أنواع من الجواكيت والبنطايل أو التنانير.

كما أنه من الممكن أن تختاري فساتين في شتاء 2022 منقوشة بالورود والتي تناسب كل فتاة بشكل أنيق وجذاب.

ومن موضة هذا العام في الملابس الشتوية أيضا الملابس المنقوشة مثل الشطرنج، والتي تناسب أكثر الخروجات النهارية للعمل أو الجامعة.

البنطلونات الواسعة:
من صيحات الموضة لعام 2022 هي البنطلونات الواسعة، والتي تناسب الفتيات وخاصة المحجبات، وقد يعتبر البنطلون الجينز على أول قائمة البنطلونات الواسعة التي يمكنك اقتنائها أو البنطلون القماش المبطن من الداخل

المعاطف المنفوخة:
عند اختيارك معطف أو جاكيت شتوي في هذا العام، يمكنك اللجوء إلى موضة الجواكت والمعاطف المنفوخة، والتي يمكن تنسيقها بسهولة مع قطع ملابس أخرى مثل التنانير أو البنطلونات مع بلوزة قصيرة مناسبة لها.

الجمبسوت الجينز:
يعد الجمبسوت الجينز، أو كما يسمى السالوبيت، أو الأفارول، من الموضة السائدة في شتاء 2022، ويناسب المرأة العملية والعصرية، حيث إنه يكون مريح جدا عند ارتدائه، ويمكنك ارتداء كارديجان فوقه سواء طويل أو قصير لمزيد من الأناقة.

ألوان موضة شتاء 2022 للبنات:
الأزرق:

يعتبر اللون الأزرق بدرجاته المختلفة موجود هذا العام بكثرة، ولجأت عروض الأزياء العالمية إلى اللون الأزرق والسماوي والزهري والكحلي، والذي يمكن تنسيقه في جميع أنواع الملابس من بلوزات وفساتين وتنانير ومعاطف وجواكت.

الأحمر:

جاء اللون الأحمر على قائمة ألوان ملابس الفتيات هذا العام، ويمكن اللجوء إلى اللون الأحمر البرغندي أو الأحمر الكرز أو الأحمر الناري، ويفضل ارتداء هذا اللون في السهرات.

الأصفر:

من الألوان الشائعة في خريف وشتاء 2022 هو اللون الأصفر بدرجاته المختلفة، ويمكن إرتداء قميص أو تنورة أو بنطلون باللون الأصفر سواء الأصفر الزبدي أو الأصفر الفاقع.

الأخضر:
عاد اللون الأخضر مرة أخرى على ساحة عروض الأزياء وخاصة الأخضر الفاتح للملابس الشتوية للفتيات، وهو من الألوان الجذابة التي تعطي إطلالة أنيقة عند ارتدائه في التنانير أو الفساتين الصوف أو المعاطف.

المصدر/ مصر اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock