سياسة

أخبار مؤسفة جدا تصل للنائب المجمد سيف الدين مخلوف

علمت مواقع اعلامية أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس بوصفها محكمة استئناف لأحكام محاكم النواحي، قضت اليوم الخميس،

بقبول الاستئناف شكلا وفي الأصل باقرار الحكم الابتدائي الصادر عن محكمة الناحية بتونس والقاضي بسجن النائب السابق سيف مخلوف مدة 3 أشهر، مع تعديل العقوبة وذلك بإسعاف المتهم بتأجيل تنفيذ العقاب البدني، وذلك من أجل هضم جانب موظف عمومي.

وتعلق الحكم الاستئنافي الصادر عن المحكمة الابتدائية بتونس بقضية حادثة اقتحام مطار تونس قرطاج الدولي.

من جهة أخرى

أفاد مصدر مطلع لموقع التاسعة أن الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس قررت حجز ملف قضية تهديد سيف مخلوف لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، للمفاوضة والتصريح بالحكم يوم 3 جوان القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد كان تقدم بشكاية ضد سيف مخلوف على خلفية نشره تسجيل فيديو هدده في فحواه بسبب قراره غلق المدرسة القرآنية بالرقاب وإحالة المشرفين عليها على أنظار القضاء.

وقد قضي في حق مخلوف غيابيا بالسجن مدة عام وثمانية أشهر قبل أن يعترض على الحكم الغيابي، ثم يتولى محاموه التجريح في هيئة الدائرة التي أصدرت ذلك الحكم الغيابي وتستجيب رئاسة المحكمة لمطلب التجريح وتنقل ملف القضية إلى الدائرة الجناحية الثامنة.

وقد مثل سيف مخلوف بحالة سراح أمام هيئة الدائرة للاعتراض على الحكم الغيابي نافيا التهم الموجهة اليه ورافع عنه محاموه، ليتم حجز ملف القضية للتصريح بالحكم الاعتراضي يوم 3 جوان القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock