ثقافةفيديوهات

أبكى كل التونسيين : جعفر القاسمي يتلقى مفاجأة بخصوص ” حلمي” الذي تنكر له والديه بعد أن أصبح مقعد 

بعد الحلقة التي أبكت العديد وتعاطف معها جل المتابعين لبرنامج صفي قلبك وايضا أغلب التونسيين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أزمة شاب يدعى حلمي أصبح مقعد بعد ” عركة” واصابة على مستوى الرقبة ،

حيث دخل في غيبوبة لمدة شهر و25 يوما وتنكرت له عائلته وخاصة والديه وقد تكفل به بعض الأجوار، وخسر عمله و عائلته .

و قد كشفت بعض المصادر أن جعفر القاسمي بدأ في تلقي عديد الإتصالات من اجل مساعدة المعني اولا من خلال التكفل ببعض مصاريفه الخاصة الى جانب البحث عن علاج له ومساعدته وقد تكون هناك تطورات قادمة

أثارت حلقة الليلة من برنامج “صفي قلبك” تعاطف وتأثر التونسيين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن مساندتهم للشاب التونسي حلمي الذي تخلت عنه عائلته وأصبح مقعدا، وبعد بث الحلقة نشر جعفر القاسمي مقطع فيديو أرفقه بكلمات مؤثرة داعيا التونسيين للمساعدة حتى بنشر الفيديو، وقال جعفر :

“هجروه وسامح.. تركوه وسامح.. غدروه وسامح.. عاش الضيق وسامح.. ضربوه وسامح.. تشل وسامح.. ما لقى حد وسامح.. اسمو حلمي وحلمته ياقف باش يكمل حلمتو.. حلمي اليوم هو حلمي وحلمك.. هو حلمنا الي يلزمو ياقف ما يوفاش.. يقدم يتحقق.. حلمي هو كل حلم فينا وقف تقص ما يلزموش يوفى هكا.. حلمي هو تونس الي تنادي.. معبية أحلام تحشت.. نقصت ما كملتش ما عاشتش.. ومسامحة..

حلمي هو ولدي.. هو بنتي هو غدوة حلمي هو قدوة.. ناقفو لحلمي وحلمك خلي تاقف أحلامنا وتعيش حلمي لازمو ياقف على ساقيه .. برطاجي حملة حلمي نمشي خلي حلمي يمشي”.
وأضاف جعفر :”هذي امانة خوذها و ماكس برطاج كون خو حلمي واختو بوه امو صاحبو سننتصر

حلمي_نمشي خلى حلمي يمشي

الي يحب يعاون حلمي يبعث sms
فقط على رقم برنامج صفي قلبك
29766000 لاغير او يتصل مباشرة بحلمي وهو المعني بالامر الوحيد
ملاحظة : هذه هي الطريقة الوحيدة لمساعدة حلمي”.
الفيديو :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock